أقدم خدماتي في تصميم و برمجة و تطوير المواقع الإلكترونية.

مقدمة:

لقد عملت في مجال برمجة المواقع و تصميمها و حمايتها منذ العام 2005، و اعتمدت كلياً في برمجتي على لغة php و قواعد MySQL و قد برمجت الكثير من الأفكار الجديدة و نشرتها، و لم أقدم خدماتي على نطاق موسع و هذا نظراً لعملي الهندسي الذي كان يشغل غالبية وقتي، و لكن مع مرور الوقت يصبح العمل روتيناً يومياً و الهوايات تطفو إلى السطح، و قد قررت التوجه إلى مجال البرمجيات، هوايتي التي أحبها، و تقديم خدماتي للجميع، فالمجتمع العربي يفتقد إلى المبرمجين و إلى مترجمي الأفكار إلى واقع، و على هذا يسعدني تقديم خدماتي التالية.

ببساطة:

أستطيع برمجة أي فكرة إلى موقع إلكتروني، فقط أرسل لي فكرتك و سنقوم بمناقشتها و اعتماد الخطوات العملية للتطبيق.

لا تتردد:

صحيح أن أسعار البرمجة المتخصصة مرتفعة إلى حد ما و لكن راسلني بفكرتك و بإمكانياتك لنر إذا كنت أستطيع المساعدة أو الإرشاد بحيث تحقق فكرتك ضمن الإمكانيات

من تناسب خدماتي؟

تناسب خدماتي كل الطبقات، إذ أقدم برمجة متخصصة للشركات و الراغبين بتأسيس فكرة موقع جديد و هذه البرمجة المتخصصة تكون عادةً و لكن ليس بالضرورة بسعر مرتفع نظراً لأن البرمجة تنطلق من الصفر و تأخذ وقتاً كي تترجم الفكرة إلى واقع، كما تناسب خدماتي الطموحين محدودي الدخل و الشركات الفردية أو الصغيرة و هذا بتطبيق فكرتهم إلى واقع باستخدام سكريبت الوورد بريس كأساس أعتمد عليه في تحقيق فكرتهم، مع إمكانية استخدام سكريبتات اخرى.

الخصوصية؟

لن أقوم بنشر المواقع المصممة إلا بطلب أصحابها و لن أقوم بالإفصاح عن أي تعاملات تمت بين زبائني المختلفين إذ تهمني خصوصية زبائني كما تهمهم.

ما الخدمات التي لا أقدمها؟

لا أقوم بتطوير المنتديات و ملحقاتها و هاكاتها و مراكز التحميل و لا بتصميم ستايلاتها، فهناك الكثير من المطورين مختصون بها، كما لا أقدم خدمات النشر المزعجة كإرسال السبام كإيميل أو في المجموعات الإجتماعية.

ما الخدمات التي أقدمها؟

1- برمجة و تطوير المواقع و تصميمها.

2- تحسين المواقع التي تعاني من حمل زائد على السيرفرات (بتحسين بنية قواعد البيانات و تعديل البرمجة إن كان ذلك ضرورياً).

3- إستشارات اقتصادية و فنية للشركات في مجال تطوير المواقع الإلكترونية.

4- دراسة و تحسين المواقع بما يحقق صداقة محركات البحث.

الخدمات المقدمة و أسعارها:

1- إستضافة أفراد و إستضافة مشتركة: ابتداءً من (51$) سنوياً (15 دينار كويتي سنوياً).

2- إستضافة شركات على سيرفر إفتراضي أو سيرفر متخصص ابتداءً من (35$) شهرياً (10 دينار كويتي شهرياً).

3- تصميم موقع فردي أو مدونة باللغتين العربية و الإنكليزية شاملةً الإستضافة لمدة سنة (1800$) (500 دينار كويتي).

5- تصميم موقع شركة باللغتين العربية و الإنكليزية بصفحات ثابتة هتمل html دون برمجة php أو برمجة بسيطة شاملاً الإستضافة لمدة سنة (1800$) (500 دينار كويتي).

6- تصميم موقع شركة باللغتين العربية و الإنكليزية ديناميكي يتيح لكم إضافة أخبار أو أي معلومات جديدة بأي وقت باستخدام وورد بريس شاملاً الإستضافة لمدة سنة و اللوغو (3600$) (1000 دينار كويتي).

8- برمجة موقع شركة بقواعد بيانات متخصصة و بتطبيقات متخصصة بناءً على طلب الشركة، يختلف السعر على حسب كمية البرمجة المطلوبة و تبدأ أسعار البرمجة لهذا النوع من التطبيقات من (7000$) (2000 دينار كويتي).

9- برمجة موقع تجارة إلكترونية التي تحوي سلة تسوق بسعر (7000$) (2000 دينار كويتي).

10- برمجة gd (مكتبة خاصة بإخراج الصور بإدخال متغيرات عليها عن طريق php)، مثال، برنامج بطاقات معايدة يتيح كتابة الإسم على الصورة، أو عداد زوار يكتب معلومات من قاعدة بيانات على الصورة، السعر بالإتفاق على العمل.

11- خدمات الإستشارات و تحسين صداقة محركات البحث تسعر على حسب المشروع.

طريقة التعامل النقدي و الدفع:

أتلقى دفعة مقدمة بعد الاتفاق على تفاصيل العمل بقيمة 50% و دفعة نهائية عند التسليم النهائي و طريقة الدفع بإيداع في حساب من حساباتي البنكية أو باللقاء المباشر أو بتحويل عن طريق مكاتب الصرافة

لا تتصل بي:

أعتذر عن كتابة هذا القسم و لكن وقتي ضيق و لا وقت لدي لأضيعه في حال عدم الجدية، و لهذا رجاءً، لا تتصل بي:

1- إذا لم تكن جدياً.

2- إذا لم تعجبك أسعاري فهي محدودة.

3- إذا كنت تود التعامل مع شركة، فأنا أعمل بشكل شخصي و لا أمثل أي شركة و ليس لدي مكتب.

اتصل بي:

يرجى العلم أني لا أفضل الحديث على الجوال بخصوص تفاصيل الموقع بل أفضل الاحتفاظ بسجل من المراسلات على الإيميل للإحتفاظ بها و تسريع العمل، و يمكنكم الإتصال بي على جوالي للإستفسارات الأولية و للتسعير

على الموبايل من الكويت: 90010991

على الموبايل من خارج الكويت: 0096590010991

مراسلتي (و ليس عبر المسنجر) على:  tarektm@gmail.com

عبر الفورم البريدي من صفحة: إتصل بي

تفاصيل تقنية مملة عن طريقة عملي:

1- برمجة تطبيقات ويب بلغة php مع ربطها بقواعد بيانات MySQL و بلغة مبسطة.

2- دراسة بنية قاعدة البيانات بدقة و بشكل يسمح بالتطوير المستقبلي دون آثار سلبية على الموقع.

3- دراسة بنية قواعد البيانات بشكل يسمح بالاداء الأمثل بأقل متطلبات من العتاد المطلوب للسيرفر و بالتالي تخفيض نفقات الإستضافة الدورية.

4- التحقق من جميع المدخلات المرسلة من المستخدمين عبر عدة مراحل للفلترة بما يسمح بتخفيض الضغط على السيرفر و بما يمنع اختراق الموقع عن طريق البرنامج.

5- دراسة شكل روابط الموقع بحيث تكون صديقة للمستخدم و لمحركات البحث.

6- اعتماد تقنيات css3 في التصميم.

7- إخراج الصور بشكل دقيق و بأقل حجم ممكن عن طريق تحسين الصور المرفوعة برمجياً عن طريق برنامج أكتبه خصيصاً لهذا الغرض، مع إمكانية توقيع الصورة أوتوماتيكياً عند رفعها إذا اخترتم ذلك.

8- تصميم المواقع بشكل ديناميكي يسمح للزوار بالتفاعل مع الموقع بسهولة و هذا باستخدام لغة التكويد js مع استخدام مكتباتها المختلفة مثل jQuery.