VPN مجاني لحماية خصوصيتك و فتح برامج الإتصالات المحجوبة.

حافظ على خصوصيتك و احم نفسك و جهازك من سرقة الهوية و المعلومات الشخصية و البنكية و احم ملفاتك و تجاوز المواقع و البرامج الممنوعة مثل الواتساب و السكايب باستخدام تقنية الشبكة الوهمية الخاصة أو Virtual private network VPN.

تفرض شركات الإتصالات شروطها في بعض الأحيان على سياسات الدول و تجبرها على حجب بعض مواقع الإتصال المجانية و التي يمكن أن توفر الكثير على المستهلك و تكلف شركات الإتصالات خسارة في أرباحها.

بالإضافة إلى ذلك تقوم شركات الإتصالات و المواقع الإعلانية و الحكومات بتتبع ما يقوم المستخدم بتصفحه و هو تعدي على حقوق الإنسان بالحصول على الخصوصية.

و الأهم من كل ما ذكر أن المخترقين (الهاكرز) يقومون بتتبع رقم IP المستخدمين و مراقبة تحركاتهم و اختراق أجهزتهم و استخدامها في الأعمال الإجرامية مثل سرقة الحسابات و إرسال رسائل التهديد و سرقة معلومات الغير و هذا الخطر هو الأهم.

بالنسبة لبعض المتسوقين الإلكترونيين بعض المواقع لا تبيع منتجاتها إلا قاطني دول معينة مثل شركة غوغل مثلاً و استخدام VPN يمكنكم من التسوق من هذه البلدان و استخدام أحد شركات الشحن و التحويل مثل شوب آند شيب.

الحل لكل المشاكل السابقة موجود منذ زمن و هو بتشكيل اتصال مباشر مع شركة حماية متخصصة تقدم لمستخدميها الحماية من كل ما سبق.

قمت بالبحث عن أفضل الشركات و قد وجدت شركة Hide me VPN التي أعجبتني و اخترت الكتابة عنها دوناً عن غيرها لأنها تقدم حساباً مجانياً مدى الحياة و حسابات متقدمة مدفوعة لمن يريد المزيد و يمكن تصفح الموقع باللغة العربية كما و يمكن الدفع للحسابات المفتوحة بالكاشيو المدعومة من كل الدول العربية بالإضافة إلى حسابات باي بال و بطاقات الائتمان و البيت كوين.

معاناة المستخدمين مع شركات VPN تكمن عادةً في بطئ الإتصال و شركة Hide me VPN تقدم إتصالاً مجانياً بسرعة 3 ميغا بت في الثانية و هو أعلى سرعة لحساب مجاني.

يتيح لكم الإتصال المجاني استخدام 2 غيغا بايت شهرياً و من يحتاج لأكثر من هذا يمكنه تطوير حسابه إلى أحد الإشتراكات المدفوعة التي يقدم أحدها حزمة حجمها 75 غيغا شهرياً بسرعات عالية جداً تفوق 150 ميغا بت في الثانية و الحساب الأعلى يقدم حزمة غير محدودة.

شركة Hide me VPN تعمل على كل أنظمة التشغيل و كل الأجهزة، من الويندوز إلى أنظمة الماك إلى الجوالات العاملة بالآندرويد و الآبل و غيرها من الأجهزة.

فوائد استخدام تقنية VPN:

  1. حماية أجهزتكم بحجب رقم الآي بي و ما فيه من عدم قدرة المخترقين من تتبع أجهزتكم.
  2. الحفاض على الخصوصية لعدم قدرة شركات الإتصالات و الحكومات من تتبع و تسجيل ما تتصفحونه.
  3. إمكانية تصفح المواقع و استخدام البرامج المحجوبة.
  4. القدرة على التسوق من الدول التي تمنع التسوق إلا لرعاياها.

و الآن نأتي للمهم، للإشتراك في شركة Hide me VPN إضغط على هذا الرابط.

طريقة الإستخدام:

تختار نظام التشغيل من القائمة التالية و تتبع التعليمات المكتوبة باللغة العربية.

هل تعلم؟

أن كل معلوماتك متاحة على الإنترنت، يستطيع أي موقع من تحديد رقم الآي بي الخاص بك و الدولة التي تستخدم منها الإنترنت في أي وقت، و بالتالي يمكن تتبع آثارك على الإنترنت بما يسمى الطابع الزمني أي بمعرفة الآي بي الذي استخدمته في وقت معين.

يمكن من الآي بي معرفة شركة اتصالاتك ببساطة.

يمكن بمعرفة رقم الآي بي الخاص بك و معرفة شركة اتصالاتك اختراق جهازك باستهداف الآي بي و المنفذ الذي تسمح به شركة الإتصالات.

باستخدام VPN فأن تحي نفسك.

الأمثلة التالية توضح معلوماتي قبل استخدام VPN و بعده.

قبل استخدام VPN

بعد استخدام VPN

استخدام VPN على الآندرويد.

هل تريد نشر مواضيع في الموقع؟إضغط هنا

الحقوق محفوظة لموقع طارق دوت نت، يسمح النقل مع ذكر المصدر: موقع طارق دوت نت

تابعوا صفحة طارق على الفيسبوك
نجمة واحدةنجمتانثلاث نجماتأربع نجماتخمس نجمات (الأفضل) (التقييم: 5.00 من 5 - المقيمون: 1)
Loading...

Leave a Reply

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz