مكالمات هاتفية دولية رخيصة الثمن عبر voip

 

لقد قدم الإنترنت خدمات كبيرة لمستخدميه في مجالات عدة ذكرتها سابقاً في موضوع فوائد الإنترنت، و من ضمن ما قدمه من خدمات تسهيله للإتصالات الدولية و تقديم خدمة voip التي تستطيع عن طريقها التحدث دولياً بأسعار مجانية إلى بعض الدول و بأسعار رمزية تعادل بضعة السنتات من اليورو حسب البلد المتصل به.

هناك عدة مبادئ للإتصال منها استخدام برنامج يتم تحميله على الكمبيوتر و تستطيع طلب الرقم و الإتصال عن طريقه باستخدام مايكروفون يتم توصيله مع الكمبيوتر، و مبدأ العمل كمبدأ افتصال الصوتي عبر المسنجرات و لكن الجهة الأخرى تستقبل اتصالكم عبر الهاتف و ليس عبر المسنجر، و تستطيع الدخول على الموقع و إجراء المكالمات بطريقة هاتف – هاتف، كما تستطيع تحميل برنامج على الأنظمية الذكية للهواتف التي تعتمد أنظمة الآندرويد أو السيمبيان أو الآبل.

طريقة شحن الرصيد عبر بطاقات الإعتماد أو الكاشيو أو الحوالات البنكية أو الويسترن يونيون، أو البايبال، و طبعاً الأخيرة أضمنها لحفظ معلومات البطاقة من السرقة، كما يمكنكم قراءة موضوع  الشراء الآمن عبر الإنترنت للمزيد من المعلومات و النصائح للشراء.

الإتصال عبر الإنترنت إلى الهاتف يحتاج لسرعة اتصال تزيد عن 100Mbps لكي يتم الإتصال بصورة جيدة، كما أن البرامج الخاصة بالموبايل تستطيع الإستفادة من الواي فاي و ال 3 جي wifi,3G

فيما يلي عدة أمثلة عن المواقع التي تقدم خدمات رخيصة الثمن بجودة عالية

Rynga.com

Actionvoip.com

Jumblo.com

و فيما يلي موقعاً يحوي قائمة بكل المواقع و يمكنك عن طريقها المقارنة بالأسعار و اختيار الشركة الأنسب لك : إضغط هنا

تنبيه: يرجى العلم أن استخدام تقنية الصوت عبر الآيبي voip ممنوعة في بعض الدول، و لهذا يجب التأكد إذا قررت استخدام هذه التقنية من أنك لا تنتهك قوانين البلد الذي تقيم فيه.

هل تريد نشر مواضيع في الموقع؟إضغط هنا

الحقوق محفوظة لموقع طارق دوت نت، يسمح النقل مع ذكر المصدر: موقع طارق دوت نت

تابعوا صفحة طارق على الفيسبوك
نجمة واحدةنجمتانثلاث نجماتأربع نجماتخمس نجمات (الأفضل) (التقييم: 0.00 من 5 - المقيمون: 0)(قيم الموضوع.)
Loading...

Leave a Reply

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz
More in منوعات
أهمية الإنترنت و فائدته للمجتمعات 2

أهمية الإنترنت: مما لا شك فيه أن وجود الإنترنت قد أحدث تغييراً جذرياً في واقع المجتمعات، من طريقة الحصول على المعلومات...

Close