طور خدماتك التصميمية مع أفضل ستايلات وورد بريس في العالم.

موقع غابة الثيمات (Theme forest) يقدم مجموعة ضخمة من ثيمات الوورد بريس بأسعار زهيدة قد تكون مصدر رزق و دخل ممتاز لك. (إقرأ الموضوع لآخره، هناك هدية مجانية..)

سأعطيكم اليوم سراً آخر من أسرار تصميم مواقع الإنترنت، مصدر التصاميم الإحترافية لستايلات و ثيمات المواقع و منها ستايلات خاصة بالوورد بريس، و برامج إدارة المحتوى المختلفة مثل جملة و دروبال و غيره االكثير، كما و يحتوي على تصميمات html بصفحات ثابتة و يحوي أيضاً على قوالب للرسائل البريدية و غيرها الكثير من الأدوات التث تفيد مصممي المواقع و تفتح أمامكم آفاق جديدة و تطور مستقبلكم المهني و تعطيكم مصدراً إضافياً للدخل.

موقع ثيم فورست أو غابة الثيمات يحتوي على الآلاف من الستايلات التي صممها كبار المصممين لتناسب كافة الإحتياجات و حتى النادرة منها في تصاميم المواقع، و كلها تأتي بميزات رائعة، مثلاً الغالبية العظمى من هذه التصاميم معاصرة و تأتي متوافقة مع كافة الأجهزة من كمبيوتر و أجهزة لوحية و حتى أجهزة الجوال أو الموبايل.

و الكثير منها يدعم اللغة العربية، و أغلبها قابل للترجمة.

إذاً موقع غابة الثيمات يعتبر منبعاً للستايلات و مصدراً للرزق أيضاً.

أخاطب الآن أصحاب المواقع الطموحين الذين يرغبون بنقل موقعهم إلى المستوى التالي و أقول لهم، إبحث عن مستقبل موقعك و طوره بنفسك، و ستجد كل ما تريد في هذا الموقع.

أخاطب الآن مصممي المواقع المحترفين و المبتدئين و أقول، هذا الموقع يعتبر مصدر رزق رائع لك، ستجد فيه التصاميم المتجددة و التي يمكن شراؤها بأسعار زهيدة و تعديلها حسب حاجة الزبون و من ثم بيعها بأسعار جيدة و تستفيد أنت من الفارق.

نأتي الآن للتطبيق العملي، يمكن التسجيل في الموقع مباشرةً من هنا. و بعدها تختار أي ثيم موجود في الموقع بعرض الستايلات حسب الإستخدام، مثلاً ستايلات وورد بريس من هنا أو ستايلات جملة من هنا.

بعد اختيار الثيم المناسب يمكنك شراؤه عن طريق حسابك في البايبال أو سكريل أو بالدفع ببطاقتك الإئتمانية، و لا تقلق من الموقع إذ أن الموقع من المواقع المضمونة للشراء الإلكتروني و قد اشتريت منه الكثير من المرات.

للشراء الذكي أنصح بإيداع مبلغ في الموقع قبل الشراء و هذا لتوفير عمولة الدولارين التي يخصمها الموقع عن كل عملية شراء، و هذا بالدخول إلى هذا الرابط و أنصح هنا بالإيداع على حسب كمية إستخدامك و كمية زبائنك المتوقعة، أدرس أولاً كم ستايل ستشتري في شهر و قم بالإيداع على حسب المناسب، علماً أن وسطي سعر الستايل هو 55$ لستايلات الووردبريس و 20$ لستايلات html.

إبدأ بإيداع مبلغاً بين 100-500$ و بهذا ستوفر حوالي 4-20$ من العمولات التي ستدفع للموقع لاحقاً على كل عملية شراء.

يعتبر موقع ثيم فورست جزء من مجموعة متاجر إيفانتو التي تتكون من ثمانية مواقع تبيع أدوات التصميم للمصممين، و ليس فقط مصممي المواقع، بل إلى مصممي الغرافيك و غيرهم، و ستكتشف هذه المواقع عند تسجيلك في الموقع من هنا.

الهدية المجانية:

تقدم مجموعة مواقع إيفانتو هدية مجانية شهرية عن كل موقع من مواقعها الثمانية، و تكون هذه الهدية في الغالب هدية قيمة و هي عبارة عن ستايل مجاني من موقع ثيم فورست، و إضافة مجانية و صورة و مقطع صوتي و غيرها بقيمة تتجاوز 100$ شهرياً.

لتحصل على هذه الهدية عليك التسجيل أولاً من هذا الرابط و من ثم الذهاب إلى هذه الصفحة  التي ستجد في أسفلها كلمة Free و التي و بالضغط على الأيقونات بجانبها ستحصل على كل المتاح مجاناً كل شهر.

أتمنى لكم النجاح و التوفيق.

هل تريد نشر مواضيع في الموقع؟إضغط هنا

الحقوق محفوظة لموقع طارق دوت نت، يسمح النقل مع ذكر المصدر: موقع طارق دوت نت

تابعوا صفحة طارق على الفيسبوك
نجمة واحدةنجمتانثلاث نجماتأربع نجماتخمس نجمات (الأفضل) (التقييم: 0.00 من 5 - المقيمون: 0)(قيم الموضوع.)
Loading...

Leave a Reply

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz
More in تعليم برمجة و تصميم المواقع
طرق الحصول على موقع إلكتروني شخصي بدون أي خبرة برمجية

سأقوم بهذا الموضوع بسرد طرق الحصول على موقع إلكتروني بدون أي معرفة سابقة بتصميم و برمجة المواقع الإلكترونية. الموقع سيكون...

Close