تجربتي لشركة نورد في بي أن NordVPN

في هذا العالم الذي يفتقر إلى الخصوصية، أصبح من الضرورة أن يحمي الإنسان هويته على الإنترنت حفاظاً على خصوصيته و معلوماته بالحصول على خدمة VPN.

الشبكات الإفتراضية الخاصة و هي الترجمة لمصطلح Virtual private networks و التي تكتب اختصاراً VPN هي الوسيلة لحماية خصوصيتنا لو قمنا باختيار المناسب منها.

شركات VPN بشكل عام هي شركات تقدم خدمة مدفوعة لحماية الخصوصية بتشفير بياناتك المنقولة عبر الإنترنت و تغيير رقم الأي بي الخاص بكم أثناء التصفح بحيث لا تستطيع شركات الإتصالات و موظفيها و موظفي المواقع التي تتصفحونها بالاطلاع على بياناتكم و ما تتصفحون، و هذا يعني اخفاء هويتكم الحقيقية أثناء التصفح.

بالإضافة لما سبق شركات ال في بي أن أو VPN تقدم خدمة تغيير الموقع الجغرافي أو البلد و اختيار البلد الذي ترغبون من قائمة كبيرة من الدول و بالتالي تستطيعون الوصول لمحتوى لا يمكن الوصول إليه من بلدكم مثل الدخول إلى خدمة نيتفليكس أو Netflex الأمريكية و التي تحجب خدماتها عن العرب أو الشراء من المواقع الأمريكية و التي لا تبيع إلا لو كان الشاري من البلد و بهذا تستطيعون الشراء من هذه المواقع و الشحن إلى بلدكم عن طريقق شركات شحن كالمحددة في هذا الموضوع.

مبدأ عمل شركات VPN هي تجاوز الشركات المزودة لخدمة الإنترنت ISP و بهذا ستقوم هذه الخدمة بفك حجب المواقع المحجوبة أيضاً و بالتالي ليس هناك حدود أو قيود لاستخدامكم للإنترنت و خصوصاً في الدول التي تحد من الحرية الشخصية.

أفضل إستضافة مواقع

أهم مقومات اختيار شركات ال في بي أن هو أن تختاروا الشركة التي تحمي خصوصيتكم و تحمي خصوصيتكم مع الحفاظ على سرعة تصفح عالية.

طريقة عمل في بي أن

طريقة عمل في بي أن

شركة نورد في بي أن أو Nord VPN هي من الشركات القوية جداً و تعتبر من أفضل الشركات على الإنترنت حالياً لأنها تتمتع بالميزات التالية:

ميزات شركة NordVPN:

  • تشفير مزدوج للبيانات أو ما يسمى Double VPN و تشفير عسكري للبيانات مما يساعد بتشفير بياناتكم مرتان.
  • عدم احتفاظ شركة Nord VPN بنسخة من بيانات تصفحكم و هي ميزة مهمة نظراً لقيام شركات في بي أن مشهورة بحفظ بياناتكم.
  • الحماية من الفايروسات و الديدان بفضل ميزة CyberSec.
  • يمكنكم تجربة الشركة لمدة 30 يوم و طلب استرداد أموالكم كاملة في حال رغبتكم بذلك دون طرح أي اسئلة من الشركة.
  • للمستخدمين المتقدمين الذين يستخدمون نظام أونيون Onion للحماية فإن شركة NordVPN تعمل مع الأونيون مما يسمح بحماية مضاعفة لبياناتكم.
  • إمكانية الدخول على سيرفرات أكثر من 62 دولة و أكثر من 4200 مخدم أو سيرفر من 62 دولة.
  • إمكانية البث أو الستريم عبر هذه الخدمة.
  • عرض الفيديو من اليوتيوب و النيتفليكس و غيرها بسرعة عالية.
  • وجود إضافات لمتصفحي كروم و فايرفوكس بما يجعل الإتصال و فصل الإتصال سهلاً جداً و بضغطة واحدة.
  • إمكانية وصل 6 أجهزة باشتراك واحد و هي نم الميزات المهمة جداً.
  • إمكانية الحصول على أي بي ثابت و هذا يسمح لك الوصول إلى الشبكات التي تتطلب أي بي ثابت.
  • وجود دعم لعدد كبير من البروتوكولات المستخدمة للإتصال و امكانية اختيار البروتوكول المناسب منها في أي وقت مما يدعم نقل أسرع للبيانات و حماية أسرع مثل بروتوكولات OpenVPN, LT2P/IPSec, IKEv2/IPSec, PPTP, SSTP.
  • وجود تطبيقات لكل الأجهزة مثل الويندوز و الآندرويد و iOS و macOS و Linux و ChromeOS و غيرها، و بهذا يمكنكم باشتراك واحد تشغيل التطبيق على كل أجهزتكم.
  • سعره ممتاز و منافس.

عيوب شركة NordVPN:

عند اشتراكي و محاولتي تنزيل التطبيق على جهاز الآندرويد من الكويت لم أتمكن من تحميل التطبيق لكونه غير متاح للكويت و قد تم حل المشكلة الآن و التطبيق يمكن تنزيله من الكويت، لم أواجه بطء أو مشاكل أخرى في التطبيق.

الإشتراك في NordVPN:

للإشتراك في NordVPN يرجى الدخول على الرابط التالي و الذي يعطيكم خصماً خاصاً و يه ستحصلون على اشتراك لمدة سنتين بخصم 66%، العرض في أسفل الصفحة.

إشترك في NordVPN من هنا

nordvpn 3Y deal

هل تريد نشر مواضيع في الموقع؟إضغط هنا

الحقوق محفوظة لموقع طارق دوت نت، يسمح النقل مع ذكر المصدر: موقع طارق دوت نت

تابعوا صفحة طارق على الفيسبوك
نجمة واحدةنجمتانثلاث نجماتأربع نجماتخمس نجمات (الأفضل) (التقييم: 0.00 من 5 - المقيمون: 0)(قيم الموضوع.)
Loading...

مشاركات و تعليقات الزوار

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن