الرئيسية » المنزل الذكي » إختياراتي من المنتجات التقنية المتميزة و النادرة و الفريدة التي ستعجبكم بالتأكيد.

إختياراتي من المنتجات التقنية المتميزة و النادرة و الفريدة التي ستعجبكم بالتأكيد.

لا يخفى على متابعي موقعي الكرام محبتي لتجربة كل التقنيات الحديثة و الغريبة و قد أحببت مشاركتكم ببعض من تجاربي و المنتجات التي أعجبتني.

و هنا قد جمعت لكم قائمة بأهم المنتجات التقنية و غير التقنية المتميزة و الغير منتشرة، في هذا الموضوع سأضع روابط هذه المنتجات في المواقع الصينية التي تقدم خدمة الشحن المجاني.

1- برودلينك Broadlink RM Pro جهاز المنزل الذي الذي يحول منزلك إلى منزل ذكي بتكلفة أقل من 40$:

إستضافة مواقع و تطبيقات و سيرفرات في بس أس

هذا الجهاز عبارة عن جهاز يغنيك عن اجهزة التحكم الكثيرة الموجودة في منزلك، بحيث تستطيع وضعه في مكان مركزي للتحكم بشاشة التلفاز و الرسيفر و جهاز المسرح المنزلي بل و حتى المكيف إن كان له ريموت، و توجد له إضافات تسمح لك بالتحكم بالجهزة الكهربائية و إضاءة المنزل و مراقبة درجة الحرارة و جودة الهواء و يمكنك استعراضها من هذا الرابط، يمكنك التحكم بكل ما سبق من جهاز الموبايل (الجوال) بتطبيق تنزله على جهازك و يصبح هو جهاز التحكم الرئيسي في كل ما سبق، من أهم تطبيقات هذا الجهاز إمكانية إخفاء الرسيفر و جهاز المسرح المنزلي و غيره في غرفة ثانية من غرف المنزل و التحكم بها من مكانك، هذا الجهاز يحتاج لراوتر واي فاي ليعمل.

2- نظارة الواقع الإفتراضي الثلاثية الأبعاد VR Box الإصدار الثاني، تضع فيها جهاز الموبايل و تشاهد الصور بشكل ثلاثي الأبعاد، و قد تحدثت عنها بشكل منفصل في هذا الموضوع: نظارة الواقع الإفتراضي ثلاثية الأبعاد

3- جهاز آندرويد سمارت تي في Android Smart TV Box يغنيك عن شراء تلفاز ذكي، بدقة عرض 4K و لو كان لديك جهاز تلفاز أو شاشة ذكية هذا الجهاز ذو سرعة خارقة. حالياً أنصح بهذا الجهاز لقوته و لأن الشركة المنتجة مشهورة شايومي مي 3 أو Xiaomi mi 3 Enhanced و قد تحدثت بالتفصيل عن السمارت تي في بوكس في هذا الموضوع.

إستضافة مواقع و تطبيقات و سيرفرات في بس أس

4- أضف الإضاءة لحياتك مع إضاءة LED مع متحكم موسيقي يغير لون الإضاءة حسب صوت الخلفية أو الموسيقا في البيت هذا المنتج البسيط سعره أقل من 25$ تحصل معه على 5 أمتار من أشرطة LED و محول كهرباء و ريموت للتحكم بالمود و متحكم أو كونترولر موسيقي يغير الإضاءة بحسب الموسيقا في البيت، من أحد تطبيقاته وضعه خلف شاشة التلفاز بحيث يغير إضاءته بحسب صوت الفيلم مثلاً، و لكم مجال بالتفكير بالإستخدام المناسب لكم.

5- قطعة إنترفيس OBD 2 لفحص السيارة على الكمبيوتر و تعمل بالبلوتوث و سعرها أقل من 6$ و قد كتبت عنها بالتفصيل هنا.

6- عدة مفكات لصيانة الإلكترونيات تتكون من 45 قطعة و بسعر أقل من 15$

أكتفي حالياً بهذا القدر و سآتيكم بالجديد لاحقاً.

 

لعبة تحدي الصحراء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

MyUS ship from USA to Kuwait, Saudi Arabia, UAE, Egypt offer