الرئيسية » تصميم و تطوير المواقع » أفضل 5 ستايلات ووردبريس إحترافية تدعم اللغة العربية لموقعك.

أفضل 5 ستايلات ووردبريس إحترافية تدعم اللغة العربية لموقعك.

سأقوم بعرض أفضل 5 ستايلات أو ثيمات وورد بريس معاصرة، لتدعم اللغة العربية و لا تحتاج لتعريب ستساعدك بنقل موقعك إلى المرحلة التالية، هذه الخيارات ستكون كلها مدفوعة و سعرها زهيد و لكنها تستحق كل ما يدفع مقابلها.

لمن يبحث عن ستايلات وورد بريس عربية مجانية فهناك الكثير من المواقع التي تعرض تصاميم وورد بريس عربية مجانية، و لكن هل تقدم لك هذه الستايلات المجانية كل ما تبحث عنه في موقعك؟ و هل تميز موقعك عن الآخرين؟

من تجربتي الشخصية فقد فضلت الإبتعاد عن الستايلات المجانية و الاتجاه إلى الستايلات المدفوعة و هذا نظراً للوقت الذي توفره و الميزات الكثيرة التي توفرها بعض الستايلات المدفوعة.

إستضافة مواقع و تطبيقات و سيرفرات في بس أس

و لحسن الحظ فإن أحد المصممين العرب قد قام بتصميم عدداً من الستايلات التي باتت من أفضل الستايلات في العالم التي تستخدم للوردبريس، هذا المصمم إسمه معاصر و الذي يعمل الآن تحت إسم Tielabs.

أتابع أعمال معاصر منذ زمن و تعجبني تصاميمه و أفكاره و إنتاجاته، و قد انتقل للإحترافية و يعتبر قدوةً للمصممين، فقد باع أعماله في موقع Theme forest بمبالغ تجاوزت المليون دولار.

و لمعرفة المزيد عن غابة الثيمات أو Theme Forest و عن كيفية التسجيل و التعامل يرجى زيارة هذا الموضوع

إستضافة مواقع و تطبيقات و سيرفرات في بس أس

و من تجربتي لشراء أعمال معاصريمكنني تقييمه على أنه مصمم محترف و الدعم الفني الذي يقدمه متميز كما و أنه يقدم كتيب تعليمات مع كل ستايل مباع عن طريقه كافي و وافي، و أيضاً يعجبني المتابعة التي يقدمها و التحديث المستمر للستايلات.

بعد هذه المقدمة، يسعدني شرح ميزات كل واحد من ستايلات Tielabs و عرضها عليكم و أتمنى أن تعجبكم:

 

1- ستايل صحيفة: و يناسب المدونات الشخصية و الصفحات الإخبارية و مواقع التقييم و مواقع إدارة المحتوى النصي.

ستايل-صحيفة-ووردبريس-رقم-1

ستايل-صحيفة-ووردبريس-رقم-1

ستايل صحيفة يتميزبأنه يدعم اللغة العربية مباشرةً، و سيعمل بشكل مثالي على الصفحات العربية من اليمين إلى اليسار. كما أنه يدعم نظام العرض على شاشات الريتينا، و يدعم كافة الأجهزة إذ يعمل بشكل مثالي على الجوالات و الكمبيوترات و الأجهزة اللوحية على اختلاق أحجام شاشاتها، و يحوي على نظام تقييم بالنجوم، هذا النظام متميز إذ يمكن تقييم عدة ميزات في وقت واحد، و يفيد إذا أردتم إنشاء موقع مراجعات لإلكترونيات أو مطاعم أو غيرها مثلاً. و هذا رابط لنظام التقييم المقصود سعره 16$ و لكنه مشمول مجاناً مع الستايل. كما و يحتوي هذا الثيم على برنامج لبناء الصفحة الأساسية يسمح لكم باختيار طريقة العرض التي تناسب موقعكم، و هذا يتم بكل بساطة و يسر بالسحب و الإفلات لبناء هذه الصفحة يحوي أيضاً هذ الستايل الخاص بالوورد بريس على إضافة النشر الإجتماعي و إضافة المتابعة على الشبكات الإجتماعية مع عداد لعدد المشتركين في صفحات معجبيكم. يحوي أيضاً قوائم رائعة بإمكانكم إضافة صور إليها، كما أن به 9 أنواع من الصفحات المعدة مسبقاً.  و من أهم ما يميز هذا الستايل دعمه للتجارة الإلكترونية إذ يتوافق مع Woo commerce و بالتالي يمكن إستخدام هذا الستايل للبيع عبر الإنترنت.

باختصار ميزات هذا الثيم أو الستايل  تفوق سعره و بناءً على هذه الميزات أنصح به، يمكنك معاينة و مشاهدة ميزات هذا الستايل من هذه الصفحة.

2- ستايل جريدة: و يناسب المدونات الشخصية و الصفحات الإخبارية و مواقع التقييم و مواقع إدارة المحتوى النصي.

ستايل-جريدة-ووردبريس-رقم-2

ستايل-جريدة-ووردبريس-رقم-2

ميزاته كميزات ستايل صحيفة بالضبط، و يختلف بالشكل، فهذا الستايل يدعم اللغة العربية مباشرةً، و سيعمل بشكل مثالي على الصفحات العربية من اليمين إلى اليسار. كما أنه يدعم نظام العرض على شاشات الريتينا و يدعم كافة الأجهزة إذ يعمل بشكل مثالي على الجوالات و الكمبيوترات و الأجهزة اللوحية على اختلاق أحجام شاشاتها، و يحوي على نظام تقييم بالنجوم، هذا النظام متميز إذ يمكن تقييم عدة ميزات في وقت واحد، و يفيد إذا أردتم إنشاء موقع مراجعات لإلكترونيات أو مطاعم أو غيرها مثلاً. و هذا رابط لنظام التقييم المقصود سعره 16$ و لكنه مشمول مجاناً مع الستايل. كما و يحتوي هذا الثيم على برنامج لبناء الصفحة الأساسية يسمح لكم باختيار طريقة العرض التي تناسب موقعكم، و هذا يتم بكل بساطة و يسر بالسحب و الإفلات لبناء هذه الصفحة يحوي أيضاً هذ الستايل الخاص بالوورد بريس على إضافة النشر الإجتماعي و إضافة المتابعة على الشبكات الإجتماعية مع عداد لعدد المشتركين في صفحات معجبيكم. يحوي أيضاً قوائم رائعة بإمكانكم إضافة صور إليها، كما أن به 9 أنواع من الصفحات المعدة مسبقاً. و يمكن إختيار عرض الوورد بريس فيه بعمودين أو بثلاثة أعمدة. و من أهم ما يميز هذا الستايل دعمه للتجارة الإلكترونية إذ يتوافق مع Woo commerce و بالتالي يمكن إستخدام هذا الستايل للبيع عبر الإنترنت. كما و يدعم هذا الستايل أيضاً BB press و Buddy press و غيرها.

لعرض كافة ميزات ستايل جريدة و لمعاينته من هذا الرابط.

3- ستايل سكر: لعرض أعمال المصممين و المصورين، و يتألف من واجهة رئيسية تعرض أعمال الفنان أو الرسام:

ستايل-سكر-ووردبريس-رقم-3

ستايل-سكر-ووردبريس-رقم-3

و ميزات هذا الستايل التقنية هي مناسبته للعرض على الأجهزة المختلفة، و دعمه الكامل للغة العربية، و إمكانية اختيار الألوان من عدد غير نهائي من الخيارات، و يمكنكم معاينة هذا الستايل و معرفة ميزاته من هذه الصفحة.

4- ستايل بساطة: يناسب المواقع و المدونات الشخصية.

ستايل-بساطة-ووردبريس-رقم-4

ستايل-بساطة-ووردبريس-رقم-4

ما أعجبني بهذا الستايل أنه فعلاً من السهل الممتنع، فهو بسيط بشكله و غني بميزاته الفنية، و من هذه الميزات الفنية لهذا الستايل أنه يدعم شاشات الريتينا و مصمم ليعمل على كافة أنواع الأجهزة و على اختلاف أحجام الشاشة كما هي حال كل الستايلات الإحترافية التي يصممها معاصر، و يناسب عرض الصور و الفيديو و الصور و العديد من أنواع التدوينات بتقنية عالية، و يحتوي على عداد للمشتركين في الصفحات الإجتماعية و بالطبع يعمل باللغة العربية دون الحاجة لترجمته.

و أعتبر هذا الستايل من أنجح الستايلات الخاصة بالووردبريس للمواقع الشخصية. و لعرض كافة ميزات ستايل بساطة و لمعاينته من هنا.

5- ستايل رمال: للمواقع الشخصية ذات التدوينات القصيرة و الصور و المقاطع الصوتية و الفيديو.

ستايل-رمال-ووردبريس-رقم-5

ستايل-رمال-ووردبريس-رقم-5

يعدم ستايل رمال اللغة العربية و لا حاجة لتعريبه، و هناك أربع خيارات للواجهة الرئيسية يمكن اختيارها، و يدعم كل الأجهزة و يتميز بطريق عرض المربعات في صفحته الرئيسية.

لعرض كافة ميزات هذا الستايل و لمعاينته، من هذا الرابط.

 

 

 

لعبة تحدي الصحراء

تعليق واحد

  1. الصفحة تحتوي علي محتوي جيد ، لكن اسوأ شيء هو وجود ايقوانات وسائل التواصل الاجتماعي متلازمة باستمرار في منتصف الصفحة.. تجربة سيئة للاسف مع ان المحتوي جيد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

MyUS ship from USA to Kuwait, Saudi Arabia, UAE, Egypt offer